أخبار عاجلة
كاسياس يكشف أسرار رحيله عن ريال مدريد -

هل يفز لبناني بالجائزة الكبرى لليانصيب وقيمتها 298 مليون دولار؟

تخيَّل نفسك فائزًا بالجائزة الكبرى لليانصيب التي تساوي مئات ملايين الدولارات! ما الذي يمكنك فعله بهذا المبلغ النقدي كله؟ إذا ظننت أن الفوز بجوائز يانصيب قيِّمة كهذه غير ممكن إلا إذا كنت مقيمًا في الولايات المتحدة، فلدينا أخبار سارة لك.

لست مضطرًا إلى السفر إلى الولايات المتحدة للحصول على فرصة للفوز بالجائزة الكبرى ليانصيب Mega Millions بقيمة 298 مليون دولار (451 مليار ليرة لبنانية). إنها الجائزة الكبرى الأضخم في العالم اليوم ويمكن الفوز بها في سحب ليل الجمعة.

تستطيع المشاركة في Mega Millions عبر الإنترنت من دون أن تغادر لبنان وهذه الجائزة الكبرى المذهلة قد لا تبعد سوى خطوات عنك. فإليك طريقة اللعب.

1. إفتح حسابًا على موقعtheLotter.com، الخدمة الرائدة عالميًّا لشراء تذاكر اليانصيب عبر الإنترنت.
2. اختر يانصيب Mega Millions من بين أكثر من 50 يانصيبًا من حول العالم متوافرًا على الموقع.
3. إملأ بطاقتك بالأرقام المفضَّلة لديك بالطريقة عينها التي تشتري فيها شخصيًّا تذكرة يانصيب.
4. حدِّد عدد الشبكات الذي تريده، أو اختر المشاركة مع مجموعة من اللاعبينLottery Syndicate لتزيد من فرص فوزك.
5. قم بتأكيد شراء التذكرة وستصبح مؤهلًا للفوز بجوائز في السحب المقبل.

"نفخر بتقديم خدماتنا للاعبين من لبنان" قال الناطق الرسمي باسمtheLotter  أدريان كورمانز. "تتم الأمور بالطريقة التالية: يشتري عملاءtheLotter المحليون في الولايات المتحدة تذاكر بالنيابة عنك. وفي المقابل، يضيف الموقع رسوم العملية على سعر التذكرة وتحصل على نسخة عن تذاكرك قبل السحب. عندما تفوز بإحدى الجوائز، تكون لك بالكامل، إذ لا تُحسم عمولات من التذاكر الرابحة".

بشراء تذاكرهم عبر الإنترنت من خلال موقع theLotter، فاز أكثر من 5 ملايين ونصف المليون رابح من المحظوظين حول العالم بـ100 مليون دولار أميركي من الجوائز من دون أن يخطوا خطوة واحدة في الولايات المتحدة! الرابحة الأكبر حتى اليوم هي أورا د. من باناما، امرأة متقاعدة ولا تزال تعمل لإعالة أولادها. وكانت أورا الفائزة الوحيدة بالجائزة الكبرى في أحد سحوبات Florida Lotto في تموز 2017، ما جعلها تحصل على جائزة الـ30 مليون دولار كاملةً.

الفائزة من باناما في Florida Lotto خلال استلام جائزتها في الولايات المتحدة

إذا كان في استطاعة شخص من باناما المشاركة بألعاب اليانصيب الأميركية وشراء تذاكر رسمية عبر الإنترنت من خلال theLotter، فالأمر ممكن أيضًا بالنسبة إلى اللاعبين من لبنان.
المشاركة في ألعاب اليانصيب الكبرى في العالم عبر موقع theLotter هو عملية آمنة ومضمونة وتثير إعجاب اللاعبين في كل مكان لسهولة شراء التذاكر الرسمية عبر الإنترنت. للمزيد من المعلومات عن طريقة المشاركة في Mega Millions عبر الإنترنت من راحة منزلك في لبنان، الرجاء زيارة theLotter.com.

يلفت موقع "المصدر العربي" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزني: الخطة المالية الاقتصادية ستكون أرضية صالحة للنقاش مع صندوق النقد
التالى الموقف الدولي لم يتغيّر: الإصلاحات قبل الدعم!