أخبار عاجلة
الجية تسجل 18 إصابة جديدة بـ”كورونا” -
25 إصابة بـ”كورونا” في القبيات -
وفيات “كورونا” في لبنان تقترب من الألف! -
بلدية طاران: إصابة جديدة بـ”كورونا” -
"النيران الصديقة" تقود أتلتيكو للفوز على فالنسيا -

أزمة فيروس كورونا تصل إلى الدراما المصرية بهذه الطريقة

في ظل الأخبار المتلاحقة حول أزمة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وترقب الجميع انتظارا للمصل الذي قد ينهي حيرة وقلق الجميع حول العالم.

جاءت المفاجأة عبر بوابة الدراما المصرية، بعدما أعلن الفنان المصري يوسف الشريف عن استعداده لتصوير مسلسل جديد يحمل اسم "Covid 25".

على أن تتولى زوجته الكاتبة إنجي علاء تأليف المسلسل فيما يتولى أحمد نادر جلال إخراج العمل المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.
فيما تقوم شركة "سينرجي" للمنتج تامر مرسي بإنتاج العمل، وأعلنت عنه تحت شعار "يا ترى إيه اللى هيحصل سنة 2025.. من فضلك قبل ما تتفرج البس الكمامة".

حالة من الجدل أحدثها الملصق الخاص بالمسلسل الذي تم طرحه، والذي يظهر فيه يوسف الشريف في النصف العلوي، فيما يظهر 3 رجال في النصف السفلي وهم يرتدون الملابس الواقية داخل منطقة محظورة، وكتب في الأعلى "Don’t Look.. Its Coming".

وانقسم جمهور ومحبي يوسف الشريف حول الإعلان عن المسلسل، حيث رفض البعض فكرة الحديث عن أمر مازال يجري في الحاضر، بافتراض أن المسلسل سيتناول أزمة الفيروس المستجد.

خاصة وأن البشرية مازالت في انتظار مصل للتغلب على عدوى الفيروس المستجد، وبالتالي إن كانت هناك نية للحديث عن الأمر في عمل درامي فلابد من الانتظار حتى تكشف الصورة كاملة.

فيما رأى البعض الآخر أنه على خلاف المسلسل الذي قدم في العام الماضي، يختار يوسف الشريف أن يذهب إلى المستقبل مجددا من خلال طرح القضية بصورة مختلفة.

يلفت موقع "المصدر العربي" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عمرها مئات السنين.. "شالي" المصرية حصن واحة سيوة المنيع
التالى غرائب وطرائف الجونة.. رحلة النجوم بحثاً عن التريند