أخبار عاجلة
“القومي” لن يسمّي أحداً في الاستشارات -
إصابتان جديدتان بكورونا في القصيبة -
لودريان: للإسراع في تشكيل حكومة في لبنان -
تركيا: لن نتردد في إرسال قواتنا إلى قره باغ -
وهاب يغرد عن العلاقة بين بايدن وحركة الإخوان -
بلدية الدوير: تسجيل 3 إصابات بكورونا من عائلة واحدة -
41 إصابة بكورونا لمقيمين مخالطين في قضاء صور -

رئيس بلدية عمشيت: للالتزام بقرار وزارة الداخلية

رئيس بلدية عمشيت: للالتزام بقرار وزارة الداخلية
رئيس بلدية عمشيت: للالتزام بقرار وزارة الداخلية

أعلن رئيس بلدية عمشيت انطوان عيسى، “إقفال جميع المصالح والمؤسسات السياحية والشركات العامة والخاصة ومحطات المحروقات والمشاتل الزراعية والملاحم والمسامك وصالونات التزيين والمحال التجارية والصناعية والحرفية والكهربائية والخرضوات والكاراجات بجميع أنواعها، سواء كانت مصنفة أو غير مصنفة ومن كل الفئات، وذلك بصورة موقتة اعتبارا من السادسة من صباح غد الأحد ولغاية السادسة من صباح الاثنين المقبل 12 الحالي، وذلك بناء على محضر انتخابي رئيسا للبلدية والمرسوم الرقم 6198 تاريخ 15 آذار 2020، إعلان التعبئة العامة لمواجهة انتشار فيروس كورونا، وقرار معالي وزير الداخلية والبلديات رقم 1205 تاريخ 02/10/2020، ومقتضيات السلامة العامة وحفاظا على صحة المواطنين، ونظرا إلى الواقع الوبائي المستجد وتزايد اعداد المصابين بالفيروس”.

وقال: “تقفل ايضا دور العبادة وتلغى كل المناسبات الدينية والاجتماعية والحفلات والسهرات والاعراس على اختلاف انواعها”.

أضاف: “يستثنى من القرار المستشفيات والمستوصفات والصيدليات والمراكز الطبية والافران والسوبرماركت، بواسطة خدمة الديليفيري فقط، بما فيها التي تنقل المياه، اضافة الى الوافدين والمغادرين ومن يقلونهم من مطار رفيق الحريري الدولي واليه، شرط ان تكون بحوزتهم نسخة مصورة من تذكرة السفر. ويمنع الدخول والخروج من البلدة وإليها، وعلى المواطنين الذين يقطنون البلدات الواقعة من الجهة الشمالية الشرقية لعمشيت سلوك طريق تحويرة عمشيت الشمالية الجديدة ذهابا وإيابا”.

وطلب من كل السكان “التزام منازلهم وعدم التجول والاختلاط الا في الحالات الضرورية، وعدم التجمع في الاماكن العامة والخاصة وعلى الكورنيش البحري واتباع النشرات التوجيهية التي تصدر عن المراجع والجهات الرسمية”.

وكلف عناصر الشرطة والمراقبين تنفيذ مضمون التعميم “على ان يتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين، من تنظيم محاضر ضبط ومراجعة القضاء المختص، ليصار الى الإقفال بالشمع الأحمر”.

يلفت موقع "المصدر العربي" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نائب فرنسي زار الراعي: ندعم الدعوة إلى حياد لبنان
التالى وفيات “كورونا” في إيران تتجاوز 26 ألفًا