أخبار عاجلة
هل تمتنع المستشفيات الخاصة عن استقبال المرضى؟ -
الإمارات تدمج هيئة التأمين مع المصرف المركزي  -
ريفي يعلن شفاءه من كورونا -
إجراءات وقائية مشددة على مداخل سوق الأحد (صور) -
لويس آرسي رئيس بوليفيا الجديد رسميا -
إصابة الرئيس البولندي بفيروس كورونا -
طرابلسي: الحريري يمكن أن ينجح بهذه الحالة! -
العبسي زار قائد الجيش -

أول رحلة جوية تجارية إسرائيلية إلى البحرين

أول رحلة جوية تجارية إسرائيلية إلى البحرين
أول رحلة جوية تجارية إسرائيلية إلى البحرين

أفاد مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، بأن أول رحلة جوية تجارية من إسرائيل ستتوجه غدا الأحد إلى البحرين برئاسة مستشار الأمن القومي، مئير بن شبات.

وقال مكتب نتنياهو، في بيان أصدره السبت: “متابعة لتوقيع رئيس الوزراء نتنياهو على الإعلان التاريخي حول تأييد السلام مع البحرين الذي تم بحضور الرئيس الأميركي دونالد ترامب في البيت الأبيض قبل شهر ونجاحه في دفع العلاقات الإسرائيلية مع دول الخليج، سيترأس مستشار الأمن القومي، مئير بن شبات، غدا بعثة إسرائيلية ستسافر إلى البحرين في أول رحلة تجارية بين البلدين”.

وأوضح البيان أن البعثة ستضم كذلك مسؤولين كبار من مكتب نتنياهو ووزارات الخارجية والمالية والاقتصاد والزراعة والصحة والداخلية والعلوم والمواصلات ومجلس الأمن القومي.

ومن المتوقع أن يعقد أعضاء البعثة الإسرائيلية مباحثات مع مسؤولين بحرينيين وأميركيين كبار حول المجالات مثل الطيران والمواصلات والتكنولوجيا والصناعة والتجارة والأموال والسياحة والزراعة والعلاقات الدبلوماسية والصحة والثقافة.

وأشار البيان إلى أنه “سيتم خلال الزيارة التوقيع على وثيقة تتناول إقامة علاقات دبلوماسية وعلاقات سلمية بين إسرائيل والبحرين، كما سيتم إبرام مذكرات تفاهم حول قضايا ثنائية متنوعة بغية صب مضمون عملي في العلاقات بين البلدين وتعزيز التعاون بينهما”.

وقال مكتب نتنياهو إن إسرائيل “تولي أهمية كبيرة جدا لهذه الزيارة ولمضامينها ولتعزيز علاقاتها مع مملكة البحرين في شتى المجالات”.

يلفت موقع "المصدر العربي" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق البابا يعزل أسقفًا “تستر” على اعتداء جنسي
التالى وفيات “كورونا” في إيران تتجاوز 26 ألفًا