أخبار عاجلة
مخزومي امتنع عن التسمية: الوقت يمر من دون حلول -
وباء كورونا يرجع بجهود مكافحة السل 8 سنوات للوراء -
ضاهر يسمّي الحريري: لحكومة إنقاذية -
شاهد.. جرائم حوثية مروعة ضد المدنيين بالحديدة -

روبرتسون: ليفربول سيتجاوز آثار الهزيمة "المحرجة"

روبرتسون: ليفربول سيتجاوز آثار الهزيمة "المحرجة"
روبرتسون: ليفربول سيتجاوز آثار الهزيمة "المحرجة"

أكد أندي روبرتسون مدافع ليفربول أن الفريق سيتعافى من الهزيمة المحرجة التي تلقاها أمام أستون فيلا 2 - 7 مساء الأحد في المرحلة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
وعرقلت الهزيمة الانطلاقة المثالية لليفربول في مشوار الدفاع عن لقب الدوري الممتاز، وهي أثقل هزيمة في مسيرة يورغن كلوب المدير الفني لليفربول.

وقال روبرتسون إن النتيجة لم تكن مقبولة، لكنه أكد على أن الفريق سيعمل بجدية من أجل العودة لطريق الانتصارات، وأضاف: نحن مجموعة تتعاون بشكل جيد للغاية كما أن كل من في النادي يعملون بشكل جيد وحان الوقت لضمان عدم تكرار مثل هذا الأداء مجددا.

وتابع: لنتناسى النتيجة، فقد استغلوا كل فرصة أتيحت أمامهم، لكن الأداء ببساطة لم يكن جيدا بالشكل الكافي، ونحن بحاجة إلى ضمان عدم تكرار ذلك، كان من الصعب رؤية اهتزاز الشباك بهدف تلو الآخر في مواجهة أستون فيلا، لم نكن نستطيع أن نصدق هذا.

وتابع: لم نكن جيدين بالشكل الكافي، لقد تفوقوا في كل منافسة على أرض الملعب، وعندما يحدث هذا فإنك لا يمكن أن تفوز بالمباراة، هذه النتيجة محرجة بالنسبة لي كلاعب في ليفربول.

وبعد نهاية فترة التوقف الدولي، يستأنف ليفربول مشواره في الدوري بلقاء إيفرتون الذي يتصدر جدول الدوري برصيد 12 نقطة حصدها بالفوز في جميع المباريات الأربع التي خاضها حتى الآن.

يلفت موقع "المصدر العربي" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أياكس يستعيد لاعبه كلاسن مقابل 11 مليون يورو
التالى 5 لاعبين من النصر في تشكيلة نصف نهائي دوري الأبطال