مشاهير

بدت كحورية البحر… صور لمايا دياب بتصميم محبوك باللون الأبيض في الريفييرا الفرنسية

تمضي مايا دياب إجازتها في الريفييرا الفرنسية، حيث خضعت حديثاً لجلسة تصوير على الصخور البحريّة بتصميم محبوك باللون الأبيض، بدت من خلاله كحورية البحر.

 
اختارت مايا فستاناً أبيض عاجي اللون بنمط الـ “كروشيه” أي المحبوك بصنّارة واحدة على شكل ورود كبيرة تُظهر بشرة الجسم من خلال خيوطها المشبوكة، وهو مميّز بقصّة “هالتر نك” تكشف الكتفيْن، كما أنه ينحت الجسم بأسلوب مغرٍ،  مكشوف من جانبيْ الخصر والظهر أيضاً Accalia Crochet Gown بقيمة 2,398 دولاراً أميركياً من علامة Cult Gaia. كذلك، انتعلت مايا صندلاً مفتوحاً فضّي اللون بكعبٍ عالٍ Silver Leather So Nude Metallic Slingback Sandals بقيمة 1,359 دولاراً أميركياً من Aquazzura، وزيّنت أذنيْها بقرطيْن مصمّميْن من الخرز اللؤلؤي الأبيض على شكل وردتيْن Women’s White Jules Pearl Earrings بقيمة 250 دولاراً أميركياً من علامة Cult Gaia.

من الناحية الجماليّة، اعتمدت مايا المكياج البرونزي بظلالٍ ذات تركيبة مطفأة فوق جفونها مع كحل مائي أسود ممدود في شكل موازٍ لطرف حاجبها الخارجي، وحدّدت جذور الرموش السفليّة بلون برونزي متقزّح، كما صقلت رموشها بالماسكارا السوداء، ونحتت ملامح وجهها باستعمال البودرة البرونزيّة، وغلّفت شفتيْها بلون بيج سلموني بعدما حدّدتهما بقلم كونتور حيادي اللون.

وكانت مايا دياب سبق ونشرت صوراً لها وهي تتناول الـ”أيس كريم” في إحدى الشوارع متأنّقة بالأسود، حيث ارتدت تنّورة قصيرة جداً وواسعة بتفصيل الثنيات العريضة Pleated Croc-Effect Miniskirt بقيمة 1,429 يورو مع “كورسيه”، كلاهما بنمط جلد التمساح Patent Croc Leather Corset Top Vest بقيمة 1,500 دولار أميركي من Alaia. كذلك، انتعلت دياب كندرة سوداء مدبّبة من الجلد اللمّاع بكعبٍ رفيعٍ شاهق So Kate 120 Patent Leather Pumps بقيمة 585 يورو من Christian Louboutin أقرنته مع جوارب نسائيّة سوداء، وزيّنت عنقها بطوقٍ عريض.

زر الذهاب إلى الأعلى