مشاهير

بالشعر الأشقر وبفستان ضيق.. نجوى كرم تتعرّض للهجوم بسبب "آرابز غات تالنت": احترمي الوضع (صور)

انطلق مساء أمس الأربعاء عرض برنامج “Arabs Got Talent” في موسمه السابع، وتألقت مجموعة متنوعة من المواهب المبهرة التي أسرت قلوب الجمهور وأعضاء لجنة التحكيم المؤلفة من الفنانة نجوى كرم والإعلامي باسم يوسف والفنان ناصر القصبي.

وقامت نجوى بنشر مجموعة من الصور على حسابها الخاص على تطبيق انستغرام من الحلقة حيث أطلت بالشعر الأشقر وبفستان طويل ضيق من الجينز.

وتأثرت نجوى بشدة خلال عرض إحدى الفرق المميزة في الموسم الجديد من “أرابز غوت تالنت”، إذ تألفت الفرقة من أسرة كاملة تضم الأب والأم وأبناءهما.

وانهالت تعليقات المتابعين الذين انتقدوا نجوى مُشيرين إلى انها لم تحترم الوضع الصعب الذي يمر به لبنان جراء الاعتداءات الإسرائيلية التي تطال كافة المناطق اللبنانية، كما انتقدوا عدم تضامنها مع أبناء بلدها.

ومن بين التعليقات: ” شو يا بنت زحلة مش مارقة صوبك الحرب .. ولا الي عم بموتوا ببلدك ارقام ياعيب الشوم”، ” البرنامج ما فيكي تأخري موعد عرضو فهمناها، بس ما فيكي توقفي بوستات وبوزات هالفترة، هي ما بتنبلع! بلدك لبنان بلدك يا الله”، ” خيفيها علينا شو يا ست، واحترمي الوضع يلي عم بصير لبنان على القليلة تضامنيك شوي معنا !!!”.

زر الذهاب إلى الأعلى