أخبار عاجلة
“أرسنال” يتعاقد مع مهاجم “مانشستر سيتي” -
خرافات عن شرب الماء... هذه حقيقتها! -
مودريتش: أفتقد راموس كل يوم -

بالصورة: ديمة قندلفت تحتفل بذكرى زواجها برسالة رومانسية

بالصورة: ديمة قندلفت تحتفل بذكرى زواجها برسالة رومانسية
بالصورة: ديمة قندلفت تحتفل بذكرى زواجها برسالة رومانسية

احتفت الفَنّانة السورية ديمة قندلفت بذكرى يوم زواجها بطريقة رومانسية رقيقة، إذ عَبّرت عن فرحتها بهذه الذكرى العزيزة عليها، معلقة بكلمات بسيطة ومعبرة تغزلت فيها بزوجها همام الجزائري، وعن حبها الكبير له.

ونشرت قندلفت صورتها وعلقت على يوم زفافها، في رسالة حب ورومانسية قائلة، إن “سبع سنين…وبعدك بعيوني… الحلم اللي اتحقق 30 may… بحبك”.

واختارت ديمة قندلفت إطلالتها الخاصة بذكرى زواجها بعناية فائقة ورمزية كبيرة، إذ أطلت بفستان زفاف أبيض اللون، بلا أكمام، من الدانتيل، والذي تميز بتطريزاته الناعمة، لتعود بهذه الإطلالة لسبع سنين مضت، عندما كانت تَرتدي فستاناً مشابهاً ظهرت به إلى حد كبير، وحققت حلمها بالارتباط بالرجل الذي أحبته ولا تزال، وفق تعبيرها.

وعلى الرغم من حِرصها على الإبقاء على حياتها الخاصة بعيدة عن الأضواء، فإنّ قندلفت لا تخفي أبداً حبها الكبير لزوجها همام الجزائري، وكان هذا الحب الكبير الذي تبادلته ديمة والجزائري سبباً كافياً ليتزوجا مدنياً.

وتعود قصة حُبّهما الكبيرة إلى عام 2013، عندما قَرّرت الممثلة السورية استكمال دراستها في كلية الاقتصاد بجامعة دمشق، حيث كان الجزائري أحد أعضاء هيئة التدريس في الكلية، وبدأت قصة حبهما هناك، واستمرت لعامين كاملين قبل أن يعلنا زواجهما بشكل رسمي، ويقيما في عام 2015 حفل زفاف بسيطاً، اقتصر فيه الحضور على عدد محدود من عائلتيهما.​

يلفت موقع "المصدر العربي" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى علامة فاخرة تختار منى زكي سفيرة لها