أخبار عاجلة
إيلون ماسك يزور البابا فرنسيس -
مصادر حمض الفوليك من الخضروات والفواكه -
رونالدو يكشف مستقبله مع مانشستر يونايتد -

ماغي بو غصن في جزء ثالث من “للموت”

ماغي بو غصن في جزء ثالث من “للموت”
ماغي بو غصن في جزء ثالث من “للموت”

حين علمت بطلة المسلسل الفنانة ماغي بوغصن، والتي كانت متواجدة في الأردن على هامش مشاركتها في مؤتمر “نساء على خطوط المواجهة”، بخبر إعلان زوجها المنتج جمال سنّان عن موسم ثالث، ضحكت بقوة وعبّرت عن سعادتها، مؤكدة أن “الحماس للموت”.

وأعلن المنتج اللبناني سنّان عن موسم ثالث من مسلسل “للموت” الذي حقّق شعبية كبيرة لموسمين رمضانيين متتاليين. وخلال لقاء تلفزيوني قال سنّان بشكل ساخر “إنه يبحث عن سحر وريم”، وفي ذلك إشارة واضحة إلى وجود موسم ثالث من المسلسل.

وأكدت كاتبة العمل نادين جابر وجود مجموعة من الأفكار التي تجري دراستها لاختيار الأنسب بينها، وشدّدت على أن الهدف ليس جزءا ثالثا فحسب، إنما تقديم جزء جديد يكون بقوة الجزأين الماضيين. “مسلسل للموت” دراما لبنانية – سورية مشتركة، بُث الجزء الأول منه في رمضان عام 2021، من بطولة ماغي بوغصن ودانييلا رحمة ومحمد الأحمد وباسم مغنية وخالد القيش، تأليف نادين جابر وإخراج فيليب أسمر.

وخلال لقاء حشد من الإعلاميين والصحافيين والمهتمين، ضمن فعاليات مؤتمر “نساء على خطوط المواجهة”، الذي أقيم في الأردن، تطرقت ماغي إلى الأوقات العصيبة والمرعبة التي عاشتها بعد اكتشاف إصابتها بمرض السرطان، ومرافقته لها لثلاث سنوات قبل أن تقوم بإجراء العملية الخاصة بإزالة الورم.

ورغم إحساسها قبل دخولها العملية بأن المرض لن يهزمها ولن تغادر الدنيا بسببه، إلا أنها عاشت لحظات خوف شديد ليس على نفسها وإنما على أولادها وزوجها ووالديها.

ورغم إبلاغ الأطباء لها بوجود احتمالات كبيرة بإصابتها بشلل نصفي، فإنها لم تخف كون بقائها على قيد الحياة كان همها الأكبر آنذاك، واصفة شفاءها وعودتها لحياتها الطبيعية بالأعجوبة التي يصعب تصديقها.

يلفت موقع "المصدر العربي" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى علامة فاخرة تختار منى زكي سفيرة لها