أخبار عاجلة
إيلون ماسك يزور البابا فرنسيس -
رونالدو يكشف مستقبله مع مانشستر يونايتد -

فريال يوسف في “عالم تاني”

فريال يوسف في “عالم تاني”
فريال يوسف في “عالم تاني”

أوشكت الفنانة فريال يوسف على  الانتهاء من تصوير مشاهدها الأخيرة من مسلسلها الجديد الذي يحمل عنوان “عالم تاني” الذي تم استئناف تصويره مؤخرا، بعد توقف طوال شهر رمضان الماضي، حيث من المنتظر أن يكون غدا الأحد آخر أيام التصوير لفريال.

وتجسد فريال شخصية “شوق” صديقة “نغم” التي تقدمها الفنانة رانيا يوسف، وتجمعهن علاقة صداقة قوية ومع تتابع الأحداث نشاهد التطورات والتحولات التي تمران بها.

وقالت الممثلة التونسية أنها تجسد شخصية جديدة عليها تناقش من خلالها قضية الصداقة، وعمّا إذا كانت موجودة في زمننا الحالي أم انتهت في ظل العديد من المشاحنات وأزمة عدم الثقة بين الجميع.

مسلسل “عالم تاني” من بطولة رانيا يوسف، نضال الشافعى، فريال يوسف، فراس سعيد، سميرة صدقى، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف إسلام يوسف، وإخراج عبدالعزيز حشاد.

وكشفت فريال عن سبب ابتعادها عن الفن خلال الفترة الماضية قائلة “مرضي هو سبب ابتعادي عن الفن، وكنت حريصة حتى لا يعلم أحد بذلك، وتحديدا عائلتي، وبالفعل لازمت الفراش لفترة طويلة دون علم أيّ شخص، وهذا كان أصعب شيء مررت به في حياتي، ولكنني الآن بصحة جيدة وأبذل أقصى جهدي لتقديم أدوار تليق بالجمهور”.

يلفت موقع "المصدر العربي" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى علامة فاخرة تختار منى زكي سفيرة لها