أخبار عاجلة
هل تعرف الفارق بين الأرز الأبيض والبني؟ -
ممثلة معروفة تزوجت 20 مرة بالسر -
ما هي أطعمة الدماغ الخمسة؟ إليكم التفاصيل -
6 علاجات طبيعية للأرق.. هل ستجربونها؟ -

بالصورة: ممثل مصري يدهس 4 أشخاص في سيارته

أحيل الممثل مصطفى هريدي للمحاكمة أمام محكمة الجنايات المختصة، وذلك على خلفية اتّهامه بدهس 4 أشخاص بمدينة الشيخ زايد في تشرين الأول الماضي، وحددت جلسة 18 تموز لعقد أولى جسات المحاكمة.

وتبين من خلال التقرير الطبي إصابة أحد الأشخاص بكسر في الجمجمة، وآخر بكسر في الفقرتين الثالثة والرابعة بـ«القطانية»، فيما أصيب ثالث بكسر في الحوض، وكانت إصابة الرابع بكسر في الذراع وخدوش، فيما أصيب الفنان مصطفى هريدي بعدة إصابات متفرقة في الوجه، وتمّ إجراء جراحة عاجلة له، وحالته مستقرة، وتمّ التحقيق معه في النيابة.

واستمعت النيابة لأقوال المصابين في الحادث، الذين ذكروا أنهم أثناء استقلالهم سيارة تفاجأوا باصطدام سيارة الفنان بهم من الخلف، حينما كانوا يسيرون بسرعة بطيئة لعبور مطب، فيما كانت سيارة المتهم تسير بسرعة عالية بشكل كبير.

وكشف فريق الدفاع عن الفنان مصطفى هريدي عن حالته الصحية، بعد إخلاء سبيله بـ72 ساعة بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه، إثر إصابته في واقعة حادث التصادم في أحد شوارع الشيخ زايد، أنّ الفنان حالته سيئة للغاية، ويعاني من كدمات وجروح متفرقة، وتم عمل أشعة مقطعية على الصدر، وتبين وجود كسور بالضلوع.

يلفت موقع "المصدر العربي" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سيرين عبد النور تنشر آية من الكتاب المقدس