راغب علامة: سالي حافظ ليست مجرمة بل طالبة حق

راغب علامة: سالي حافظ ليست مجرمة بل طالبة حق
راغب علامة: سالي حافظ ليست مجرمة بل طالبة حق

تفاعل عدد كبير من اللبنانيين مع الحادثة التي حصلت اليوم في أحد فروع المصارف وذلك إثر استرداد إحدى المودعات لوديعتها بالقوة مستخدمة مسدساً مزيفاً مبررة فعلتها بأنها مضطرة لدفع تكاليف شقيقتها المريضة بالسرطان.

ودخل عدد من الفنانين على خط التضامن مع هذه الفتاة التي اعتبروها بطلة، وفي هذا السياق خرج الفنان اللبناني ​راغب علامة​ عن صمته ليدعمها في ما فعلت باعتبار أنها لم تسرق بل استردت مالها وكتب في صفحته الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي قائلاً، “طبقة الحرامية في لبنان اجبرت ​سالي حافظ​ ان تتصرف بشكل غير قانوني لكي تأخذ حقها والمفروض ان يحميها القانون”.

وأضاف، “سالي حافظ ليست مجرمة ولا ارهابية انها طالبة حق، الحرامية معروفين بالاسم والعنوان ومحميين من قبل دولة تخلت عن القانون والحق لمصلحة العصابات والمجرمين”، مرفقاً المنشور بوسم “لبنان ينهار”.

وعلق أحد المتابعين، “خلص الحكي، ما بقى قادرين نتحمل الظلم والفساد، صار المواطن اللبناني مجبور يأخذ حقه بيده، لما القانون والدولة ما بدها تحميه”.

وكتبت إحدى المعلقات، “كمية الوقاحة والاجرام عند تماثيل السلطة فاضت. خلص الحكي بقصة لبنان، -مع وسم طار البلد- بس غنيت طار البلد كانوا اكلوك بلا ملح، الله كبير”.​

يلفت موقع "المصدر العربي" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اعتقال ملحن إيراني يطلق أغنية من تغريدات المحتجين