أهالي عربصاليم منعوا قوى الأمن من إزالة خيمة لتجميع العلف

أهالي عربصاليم منعوا قوى الأمن من إزالة خيمة لتجميع العلف
أهالي عربصاليم منعوا قوى الأمن من إزالة خيمة لتجميع العلف

شهدت بلدة عربصاليم في منطقة إقليم التفاح حالا من التوتر بين الأهالي وقوة من فصيلة درك جباع في قوى الامن الداخلي التي حاولت إزالة خيمة مخصصة لتجميع العلف، فمنعها الاهالي من ذلك لأن الخيمة تعود لمزرعة يعتاش منها عشرات العائلات.

إشارة إلى انه، وبناء على اشارة المدعي العام الاستئنافي في النبطية القاضي رمزي فرحات، حضرت قوة من فصيلة درك جباع بإمرة النقيب عباس حمزة الى مزرعة البقر العائدة إلى المواطن رضا فرحات في محلة الجزيرة عند الاطراف الغربية لبلدة عربصاليم، لتنفيذ القرار القضائي القاضي بإزالة الخيمة المخصصة للعلف”.

وتجمع العشرات من أبناء البلدة ومنعوا القوة الأمنية من تنفيذ مهمتها، وعمدوا الى ازالة الشمع الاحمر الذين وضع على مدخلها، معتبرين ان “القرار جائر وظالم وان عشرات العائلات تعتاش من المزرعة المذكورة، وهي أمنت فرص عمل لكثر لمواجهة الازمة الاقتصادية الصعبة”.

وأكدوا انهم” لن يرضوا بفك الخيمة محل النزاع لما ستلحقه من ضرر بعشرات الاطنان من العلف المخصص للمزرعة وغيرها، وإزالة الخيمة في هذا التوقيت سيؤدي الى تلفها والحاق الخسائر الكبيرة، والاهالي مصرين على مواجهة تنفيذ هكذا قرار يأتي من خلفية أن الفاسد في لبنان يكرم والمواطن الذي يؤمن فرص عمل لأبناء بلدته”.

وتم توقيف تنفيذ القرار لاعادة النظر به.

يلفت موقع "المصدر العربي" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى قوات أذربيجان تدخل آخر إقليم سلّمته أرمينيا