دبي: الفحوصات على المطار ستستغرق من 2 إلى 3 ساعات

دبي: الفحوصات على المطار ستستغرق من 2 إلى 3 ساعات
دبي: الفحوصات على المطار ستستغرق من 2 إلى 3 ساعات

أكد اللواء عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي رئيس فريق الأزمات والكوارث في الإمارة، أن “المسافرين القادمين من الدول الموبوءة بفيروس كورونا سيخضعون لفحوصات تستغرق من ساعتين إلى 3 ساعات للتأكد من خلوهم من الفيروس”.

‏وكشف المري عن “تزويد جميع منافذ الإمارة بأجهزة مسح حراري.”

ونصحت الإمارات المواطنين والمقيمين في وقت سابق، بتجنب السفر، موضحة أن القادمين من السفر سيخضعون لفحوص طبية.

وقال إن “كافة الأجهزة المعنية في الإمارة تعمل بكامل طاقتها على مدار الساعة وبالتنسيق مع وزارة الصحة، ومن خلال مختلف أطقم العمل الطبية التابعة لهيئة الصحة في دبي من أجل تأكيد أعلى مستويات الحماية لجميع أفراد المجتمع، من خلال تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) لاسيما في منافذ السفر المختلفة”.

وفيما يتعلق بالمسافرين من خلال المرافئ الجوية والبحرية في دبي، أكد المري أن “كافة التدابير اللازمة قد تم اتخاذها من أجل تيسير وتسريع وتيرة إتمام كافة الإجراءات الصحية الوقائية الخاصة بهم، مع ضمان أعلى مستويات الراحة، حفاظاً على سلامتهم وسلامة جميع المسافرين الآخرين، وبما لا يؤثر على مواعيد رحلاتهم عبر تلك المنافذ”.

وأشار إلى “إجراءات طبية خاصة يتم اتخاذها مع المسافرين القادمين من الدول الموبوءة بالفيروس، وتلك التي تشكل مصدر تهديد، وهو ما لا ينطبق على مسافري الترانزيت”.

يلفت موقع "المصدر العربي" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ترامب للأميركيين: إستعدوا إلى الأيام السود!