أخبار عاجلة

مسؤول بـ”الحرس الثوري”: العقوبات الأميركية “أفضل هدية من الله”!

مسؤول بـ”الحرس الثوري”: العقوبات الأميركية “أفضل هدية من الله”!
مسؤول بـ”الحرس الثوري”: العقوبات الأميركية “أفضل هدية من الله”!

وصف مسؤول في الحرس الثوري الإيراني مهدي طائب، العقوبات التي فرضتها الولايات المتحدة على بلاده بأنها “أفضل هدية من الله”.

ونقلت وسائل إعلام إيرانية، عن رئيس قاعدة عمار للحروب الاستراتيجية الناعمة التابعة للحرس الثوري الإيراني، مهدي طائب، قوله، خلال كلمة له مع عناصر من قوات الباسيج في مدينة مشهد شمال شرقي البلاد، إن “العقوبات هي أفضل هدية من الله سبحانه وتعالى، إذا تمت إدارتها بشكل صحيح”، مؤكدا أن “اليوم بدأت تنكشف قوة إيران للعدو ونحن في ذروة القوة ومقاومة العدو هي طريق النصر”.

وأشار المسؤول الإيراني أن “قطار الجمهورية الإسلامية يتحرك بسرعة نحو الهدف، والتفاوض مع العدو خطأ”، مؤكدا أن “وصول الوقود والنفط الإيراني إلى فنزويلا أظهر أنها قوة عظمى، ولا يمكن للولايات المتحدة أن تضر فنزويلا سياسياً لأن هذا النظام قائم على الشعب”.

واتهم مهدي طائب الولايات المتحدة بمحاولة إدخال إيران في حرب بالوكالة أثناء الصراع في إقليم قرة باغ عقب مواجهات عسكرية اندلعت، في أيلول الماضي، بين أذربيجان وأرمينيا واستمرت أربعين يوماً، قائلا: “قصة ناغورني قرة باغ، كانت الولايات المتحدة تبحث عن حرب بالوكالة، ولكن بكلمات قليلة من المرشد الأعلى تم حل القضية هناك ولم تحقق هدفها”.

يلفت موقع "المصدر العربي" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تعرض نائب عراقي إلى محاولة اغتيال
التالى فرنسا: نؤيد الضربات الجوية الأميركية في سوريا