روسيا تحذّر من خطط أوكرانيا والناتو: ستنتهي بشكل سيئ!

روسيا تحذّر من خطط أوكرانيا والناتو: ستنتهي بشكل سيئ!
روسيا تحذّر من خطط أوكرانيا والناتو: ستنتهي بشكل سيئ!

حذر نائب مجلس الدوما الروسي، ميخائيل شيريميت، من أن خطط أوكرانيا وحلف الناتو لـ”شن عدوان على جمهورية القرم الروسية ستنتهي بشكل سيء بالنسبة لهما”.

وردا على تصريح لممثل أوكرانيا في مجموعة الاتصال الثلاثية أليكسي أريستوفيتش، مفاده أن مناورات الناتو “Defender Europe 2021” ضرورية لممارسة الحرب مع روسيا، قال شيريميت: “تم إسقاط الأقنعة بالكامل. بعد التصريح من هذا القبيل لا يمكن أن ينفي أحد في الغرب الطابع العدواني لحلف الناتو. وقبل أن يتخذوا أي خطوات عسكرية تجاه روسيا أنصحهم بقراءة تاريخ الحرب الوطنية العظمى (1941-1945) جيدا والعودة إلى رشدهم. والعواقب ستكون مؤسفة بالنسبة للمعتدي”.

وأضاف: “يجب ألا يتحدثوا مع روسيا بلغة القوة… ويجب ألا يخاف سكان القرم من أي شيء. وتعد شبه الجزيرة (القرم) محمية بشكل موثوق من أي غزو. وندرك أن مركز كل هذه المخططات العسكرية ليس في كييف (عاصمة أوكرانيا) بل في الولايات المتحدة. ولذلك ندعو الدول الأوروبية إلى أن تضع الأميركيين في مكانهم، وألا تسمح لهم بالتدخل في الشؤون الأوروبية. وقد حان الوقت لطرد الناتو من الدول الأوروبية”.

كما عبر البرلماني الروسي عن أسفه من أن “الولايات المتحدة تحاول، في الوقت الذي يواجه فيه العالم كله الوباء ويسعى لإنقاذ الملايين، تحاول هي استخدام هذا الوضع لشن حروب جديدة للاستفادة فيما بعد من بؤس الناس”.

يلفت موقع "المصدر العربي" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق في إيطاليا… 344 وفاة جديدة بكورونا
التالى دياب اجتمع مع وزيري الاوقاف والمالية في قطر