تأكيد سعودي على مساندة ملك الأردن

تأكيد سعودي على مساندة ملك الأردن
تأكيد سعودي على مساندة ملك الأردن

أجرى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، اليوم الأحد، اتصالاً هاتفياً بالملك عبدالله الثاني بن الحسين، ملك المملكة الأردنية الهاشمية.

وأكد الملك سلمان للعاهل الأردني خلال الاتصال وقوف السعودية “وتضامنها الكامل مع المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة ومساندة المملكة لكافة الإجراءات” التي يقوم بها الملك عبدالله الثاني “لحفظ أمن الأردن والحفاظ على استقراره”، متمنياً للأردن “بقيادة أخيه” الخير والأمن والاستقرار .

من جهته، أعرب الملك عبدالله الثاني عن خالص شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين على دعمه ومساندته، وعلى موقف المملكة العربية السعودية في الوقوف إلى جانب شقيقتها المملكة الأردنية الهاشمية في جميع الظروف والأزمات.

بدوره، أجرى الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي، اتصالاً هاتفياً، بالملك عبدالله الثاني.

وشدد ولي العهد السعودي خلال الاتصال على “تضامن المملكة الكامل مع المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة ودعمها لكافة الإجراءات التي يقوم بها جلالته لحفظ أمن الأردن والحفاظ على استقراره”، متمنياً للأردن بقيادة أخيه الملك عبدالله الثاني الخير والأمن والاستقرار.

وأعرب الملك عبدالله الثاني عن بالغ شكره وتقديره لولي العهد السعودي على دعمه الدائم للأردن وحرصه على أمنه واستقراره.

يلفت موقع "المصدر العربي" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أنقرة: بيان ضباط البحرية المتقاعدين "انقلاب"
التالى السودان: تعنت أثيوبيا يدفعنا للتفكير في كل الخيارات