أخبار عاجلة
إسقاط عضوية  3 نواب معارضين في البرلمان التركي -
لبنان سيشهد حركة سياحية عربية! -
5 ممنوعات للثورة! -
عون يوبّخ الوفد المالي: “شو بدكن تجرصونا؟” -
هل تكليف مكية قانوني؟ -
هل الميكروويف يقتل كورونا في الوجبات الجاهزة؟ -

نائب رئيس المجلس التشريعي في سيدني يستقيل رافضاً الاعتذار!

نائب رئيس المجلس التشريعي في سيدني يستقيل رافضاً الاعتذار!
نائب رئيس المجلس التشريعي في سيدني يستقيل رافضاً الاعتذار!

قدم نائب رئيس المجلس التشريعي في نيو ساوث ويلز النائب شوكت مسلماني استقالته من منصبه. ورفض الاعتذار تحت الضغوط الاعلامية، معتبرا انه لم يرتكب اي خطأ ليعتذر عنه حين نشر مقالا فيه كيف تمكنت الحكومة والقيادة الصينية من معالجة أزمة انتشار الوباء.

وأعرب عن إعجابه بالرئيس الصيني جينبينغ وكيفية تعاطيه مع ازمة انتشار فيروس كورونا، منتقدا رئيس الوزراء الأوسترالي سكوت موريسن بسبب تقصيره في ادارة الازمة في استراليا منذ البداية مما تسبب في إصابات كان من الممكن تفاديها.

واعرب نائب رئيس “جمعية أصدقاء إسرائيل ولت سيكورد ” عن فرحته لهذه الاستقالة التي جاءت على أثر تعرض مسلماني الى هجمة إعلامية شرسة من كبريات القنوات والصحف والاذاعات الاوسترالية.

وأعربت صحيفة “الاخبار الاسرائيلية الرقمية” عن سعادتها باستقالة النائب مسلماني بسبب مواقفه ضدالاحتلال الإسرائيلي لفلسطين، وقالت: “إنه يعتبر المقاومة ضد الاحتلال الإسرائيلي لجنوب لبنان كالمقاومة ضد النازية الألمانية وأن دولة إسرائيل فاسدة”.

وذكرت أن “النائب مسلماني شارك في مسيرة دعما لفلسطين في مدينة سيدني وكان علم المقاومة بالقرب منه كما رفض عام 2018 استقبال رئيس اللوبي الصهيوني فيك الهادف في البرلمان الأوسترالي.

واستنكر عدد كبير من فاعليات الجالية العربية ما تعرض له ابن الجالية النائب شوكت مسلماني من ضغوط لتقديم الاستقالة، وأكدوا مساندته لرفضه تقديم الاعتذار مهما كانت الاغراءات والتهديدات لانه لم يرتكب خطأ لتقديم الاعتذار. ورفضوا كل اشكال التهديدات التي يتعرض لها هو وعائلته.

معروف ان مسلماني هو عضو في المجلس التشريعي في برلمان سيدني منذ نحو عشرة أعوام.

يلفت موقع "المصدر العربي" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إسقاط عضوية  3 نواب معارضين في البرلمان التركي
التالى بلدية الوردانية: عدد الحالات الايجابية 4 وحالات الشفاء 3