أخبار عاجلة
فاكهة بحجم صغير وفوائد صحية جمة -
شاكيرا تهدد بـ”نشر غسيل” بيكيه -

ابراموفيتش لتشيلسي: وداعاً

ابراموفيتش لتشيلسي: وداعاً
ابراموفيتش لتشيلسي: وداعاً

أصدر مالك ​تشيلسي​ السابق رومان ​أبراموفيتش​ بيانًا شكر فيه اللاعبين والموظفين والمشجعين بينما يستعد للتخلي عن السيطرة الكاملة على النادي الإنكليزي لصالح الأميركي تود بولي.

وقال أبراموفيتش، إنه “لقد مر ما يقرب من ثلاثة أشهر منذ أن أعلنت عن نيتي لبيع نادي تشيلسي. خلال هذا الوقت، عمل الفريق بجد للعثور على المالك المناسب لنادي تشيلسي والذي سيكون في أفضل وضع لقيادة النادي بنجاح إلى الفصل التالي. تأتي ملكية هذا النادي بمسؤولية كبيرة. منذ أن جئت إلى تشيلسي منذ ما يقرب من عشرين عامًا، شاهدت بنفسي ما يمكن أن يحققه هذا النادي. كان هدفي هو التأكد من أن المالك التالي لديه عقلية تمكنه من النجاح لفريق الرجال والنساء، بالإضافة إلى الإرادة والدافع لمواصلة تطوير الجوانب الرئيسية الأخرى للنادي، مثل الأكاديمية والعمل الحيوي لمؤسسة تشيلسي”.

وأضاف، “يسعدني أن هذا البحث قد وصل الآن إلى خاتمة ناجحة. وبينما أسلم تشيلسي إلى الحراس الجدد، أود أن أتمنى لهم كل النجاح، داخل وخارج الملعب. لقد كان شرف العمر أن أكون جزءًا من هذا النادي، أود أن أشكر جميع لاعبي النادي السابقين والحاليين، والموظفين، وبالطبع المشجعين على هذه السنوات الرائعة. أنا فخور أنه نتيجة لنجاحاتنا المشتركة، سيستفيد الآن ملايين الأشخاص من المؤسسة الخيرية الجديدة التي يتم إنشاؤها. وهذا هو الإرث الذي أنشأناه معًا. شكرا لكم. رومان”.​

يلفت موقع "المصدر العربي" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى روبرتو كارلوس يكشف الفرق بين رونالدو وميسي