أخبار عاجلة
هل استخفّ ستيف هارفي بالشهادات التعليمية؟ -
هل ينتقل نيمار إلى الدوري الإنكليزي؟ -

الإمارات تشارك في “الفورمولا 1” للزوارق

الإمارات تشارك في “الفورمولا 1” للزوارق
الإمارات تشارك في “الفورمولا 1” للزوارق

تنطلق الأحد منافسات السباق الرئيسي للجولة الافتتاحية من بطولة العالم لزوارق “الفورمولا 1” بمشاركة 17 زورقا في مقدمتها زوارق الإمارات من فريقي أبوظبي والشارقة، وزورق أبوظبي 5 بقيادة ثاني القمزي، وزورق أبوظبي 6 بقيادة شون تورنتي، وزوارق الشارقة بقيادة سامي سيليو وفيرديناند زيندبيرجن ومشاركة كوكبة من نجوم الزوارق في هذه البطولة وأبطال العالم.

وتقام المنافسات على امتداد 1500 متر في نهر مدينة ماكون الفرنسية.

ويسعى ثاني القمزي نجم الإمارات ونادي أبوظبي البحري لاقتناص فرصة ذهبية هذا الموسم بالمنافسة على لقب العالم والفردي بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من الفوز باللقب الموسم الماضي الذي أحرز فيه المركز الثاني والوصافة في آخر جولة وبفارق نقطة عن حامل اللقب السويدي جوناس آندرسون والذي يشارك هذا الموسم أيضا للدفاع عن لقبه.

ويؤكد القمزي قائد زورق أبوظبي 5 اكتمال استعداداته لخوض منافسات الجولة والدخول في التحدي القوي في بداية الموسم من أجل حصد أول رصيد من النقاط خاصة مع دخوله للموسم الرابع والعشرين على التوالي في هذه البطولة العالمية.

وقال القمزي “دخلنا قبل أسبوعين في تدريبات على مسار مشابه لهذا المسار، وبالتالي مستعدون من أجل المنافسة ولدينا أفضلية على بقية المشاركين في ذلك”.

يلفت موقع "المصدر العربي" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خوان ماتا يغادر مانشستر يونايتد
التالى فوز الرياضي على بيروت في بطولة لبنان لكرة السلة