أخبار عاجلة
هل استخفّ ستيف هارفي بالشهادات التعليمية؟ -
هل ينتقل نيمار إلى الدوري الإنكليزي؟ -

برشلونة يستغني عن بيكيه؟

برشلونة يستغني عن بيكيه؟
برشلونة يستغني عن بيكيه؟

فيما يبدو أن الأيام الصعبة التي تمر على لاعب قلب دفاع برشلونة جيرارد بيكيه لا تنتهي. فلم يمر الوقت الكافي للمدافع الإسباني لينسى الانقسام المؤلم الذي تعرض له مع شريكته منذ فترة طويلة شاكيرا، حتى ورد أن مدرب برشلونة تشافي أخبر بيكيه أنه لم يعد هناك حاجة له في النادي، وفقاً لموقع News 18.

ولفت لتقرير نشرته صحيفة Sport، الى أن “بيكيه التقى مع تشافي قبل أسبوعين وتم نقل المعلومات المهمة في ذلك الوقت. من المفهوم أن مدرب برشلونة اتخذ القرار على أساس مشاكل لياقة بيكيه وسلوكه غير الاحترافي خارج الملعب. يُذكر أن تشافي يشك في قدرة المدافع البالغ من العمر 35 عاماً على اللعب طوال الموسم المقبل. علاوة على ذلك، يبدو أن مشكلة تشافي الرئيسية هي المصالح التجارية المتعددة الأخرى لبيكيه”.

وذكر التقرير كذلك أن “مدرب برشلونة يريد أن يرحِّل بيكيه بأكثر الطرق كرامة ممكنة خاصةً إذا تخلى المدافع عن بعض الأموال التي يدين بها له النادي العملاق. لكن شيئاً كهذا قد لا يحدث حقاً لأن بيكيه على استعداد لمواجهة حجج “تشافي”.

وأشار تقرير نشرته The Sun، الى أن “نادي برشلونة مدين لبيكيه بـ34.3 مليون جنيه إسترليني في المدفوعات المؤجلة”. ويذكر التقرير أن “الكتالونيين الذين يعانون من ضائقة مالية يريدون من بيكيه أن يشطب بعض الأموال المستحقة عليه”.

لكن رحيل بيكيه من المقرر أن يخلق فراغاً كبيراً في الدفاع. وأعرب تشافي عن رغبته في التعاقد مع قلب دفاع سيفيليا جول كوندي.

ولفتت صحيفة Sport الى أن “تشافي أصر على أنه يريد قلب دفاع يمكنه بناء فريق تنافسي عليه، وقال إنه لا يرى بيكيه في هذا الدور. تم ذكر اسم كوندي. كان المدرب يحاول جعل اللاعب يرى أنه لن يحصل على تلك الدقائق العديدة، لكن اللاعب مصمم على البقاء”.

يلفت موقع "المصدر العربي" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مدير “بايرن” يصل إلى إنكلترا لإتمام صفقة ماني
التالى منتخب لبنان لكرة السلة تحت 16 سنة يتأهل الى كأس العالم