أخبار عاجلة
هل استخفّ ستيف هارفي بالشهادات التعليمية؟ -
هل ينتقل نيمار إلى الدوري الإنكليزي؟ -

ASA تحتفل بعيدها الخامس عشر... أكبر حفل GALA DINNER على صعيد كرة القدم اللبنانية

ASA تحتفل بعيدها الخامس عشر... أكبر حفل GALA DINNER على صعيد كرة القدم اللبنانية
ASA تحتفل بعيدها الخامس عشر... أكبر حفل GALA DINNER على صعيد كرة القدم اللبنانية

احتفلت أكاديمية أدفانسد سبورتس اكاديمي يوم أمس بعيدها الخامس عشر، وسط حضور رسمي وإعلامي كبيرين، إلى جانب حضور لاعبي الأكاديمية وأهليهم. 

وحضر الاحتفال النائب وضّاح الصادق، مدير عام وزارة الشباب والرياضة زيد خيامي، رئيس النادي الرياضي بيروت الحاج مازن طبارة، ومدير الفريق أحمد شاكر، رئيس قطاع الرياضة في تيار المستقبل فيصل قلعاوي، عضو اللجنة التنفيذية في الاتحاد اللبناني لكرة القدم وائل شهيّب، مدير عام وزارة الاتصالات الاستاذ باسل الايوبي والصحافي عبد القادر سعد ممثلًا أمين عام الإتحاد اللبناني لكرة القدم جهاد الشحف. 

وتخلل الاحتفال كلمة لرئيس الأكاديمية رائد الصدّيق، الذي عبّر عن سعادته الكبيرة بوصول الأكاديمية لما هي عليه، شاكرًا كل من وقف إلى جانبه في كل تلك الفترة. كما تم عرض فيديو وثائقي يحكي عن الصعاب التي مرت بها الأكاديمية منذ اليوم الأول، وإنجازاتها المحلية والخارجية، إضافة إلى مراحل تطور اللاعبين، والملاعب التي استخدمها ASA على مدى ١٥ عامًا.

بالمقابل، استعرض الصدّيق مع الحضور مقطع فيديو للاعبي الأكاديمية السابقين والذين باتوا اليوم ضمن كبار الأندية اللبنانية،والخارجية  ومنهم من وصل إلى المنتخب الوطني الأول ومنتخبات الفئات العمرية. 

وخلال الحفل، كرّمت الأكاديمية النادي الرياضي بيروت عبر رئيسه الحاج مازن طبارة، إلى جانب تكريمها للصحافي رواد مزهر، والصحافي المصريّ أبو المعاطي ذكي، كما كرّم الصدّيق، كل من المدير الفني للأكاديمية حمزة المصري، والإداريّ محمد سليمان.

ويعتبر الهدف الأساسي من الاحتفال، مضاعفة عدد الطلاب الذين تسعى الأكاديمية للتكلف بمصاريف تعليمهم، وهذا ما عبر عنه الصديق في كلمته، مؤكدًا أن هذه هي ثقافة الأكاديمية، ولهذه الأمور وجدت كرة القدم والرياضة بشكلٍ عام. 

على صعيدٍ آخر، نوّه الحضور بهذا الاحتفال الذي يعتبر الأكبر من نوعه في كرة القدم اللبنانية، كما أثنوا على التنظيم المميز للحدث وللخطة التي تهدف إليها الأكاديمية، من جهتهم، اعتبر أهالي اللاعبين أن هذه الأكاديمية باتت بيتهم الثاني، وأن الإدارة المثالية ونوعية المدربين الذين تختارهم الاكاديمية شجعتهم على الاستمرار في هذا الطريق، وبدورهم عبّروا الأهالي عن سعادتهم الكبيرة بخطة ASA وتكفّلها بتعليم عدد من الطلاب، وأن هذه الخطوة تجسد المعنى الحقيقيّ للرياضة، المبنية على القيم، والتي تميز ASA عن غيرها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بيكهام: خوض المونديال في الشتاء أمر إيجابي لمنتخب إنكلترا
التالى أسماء المدن المستضيفة لكأس العالم 2026