نوادي كرة السلة تؤكد دعمها للاتحاد ورئيسه

نوادي كرة السلة تؤكد دعمها للاتحاد ورئيسه
نوادي كرة السلة تؤكد دعمها للاتحاد ورئيسه

استنكر رؤساء نوادي كرة السلة للدرجة الاولى للرجال، في بيان، الحملة التي يتعرض لها اتحاد كرة السلة ورئيسه أكرم حلبي، وتعتبرها غير محقة وغير مبررة خصوصا في هذا الظرف الدقيق الذي تمر به الرياضة في شكل عام وكرة السلة في شكل خاص.

ولفتوا الى أن "التنكر للجهود التي قام ويقوم بها الاتحاد للحفاظ على اللعبة مستغرب خصوصا أن لجنته الادارية لم تلجأ الى إلغاء الدوري رغم الظروف المالية والاقتصادية الصعبة بل على العكس أعربت مرارا وتكرارا عن إصرارها على متابعة مباريات الدوري وقد حددت موعدا لذلك اكثر من مرة آخرها 29 اذار المقبل دليل حرصه على اللعبة".

واعتبروا أن "اللقاءات التي عقدها الاتحاد مع رؤساء النوادي واللاعبين وآخرها اللقاء التشاوري الموسع بحضور رؤساء وممثلي نوادي الدرجة الاولى والمدراء الفنيين واللاعبين الذين يحملون شارة الكابتن في فرقهم اضافة الى عدد من وكلائهم دليل على حرص الاتحاد ورئيسه على مقاربة الملف بكل شفافية أمام كل الأطراف المعنية"، مشيرين الى أن "نوادي الدرجة الاولى التي هي أم الصبي تؤكد حرصها على اللعبة وعلى حقوق اللاعبين".

وتمنى رؤساء النوادي على الجميع "عدم مقاربة الملف من دون أن تكون لديهم كافة المعطيات والمعلومات الصحيحة بعيدا عن المزايدات"، داعين الى "عدم زج اللعبة في زواريب السياسة وإلى حماية كرة السلة والحفاظ عليها"، وأكدوا رفضهم "التعرض الشخصي لكرامة رئيس الاتحاد".

يلفت موقع "المصدر العربي" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الاتحاد التونسي يدعم الأندية مالياً لتجاوز أزمة كورونا