منصة كاتش فود تضم أكثر من 10,000 مطعم لطلبات الطعام عبر الانترنت

منصة كاتش فود تضم أكثر من 10,000 مطعم لطلبات الطعام عبر الانترنت
منصة كاتش فود تضم أكثر من 10,000 مطعم لطلبات الطعام عبر الانترنت

مع توفر وانتشار الانترنت في كل مكان أصبحت أسهل طريقة لطلب أي شيء تريده ومن منزلك بدون الحاجة لمغادرته، ومن أكثر التطبيقات للطلب عبر الانترنت رواجاً في المنطقة العربية هو طلب الطعام. حيث يمكنك الدخول إلى موقع ويب وتقديم طلبك ودفع قيمته وانتظار وصوله إلى باب المنزل.
كاتش فود من المواقع التي تقدم خدمة طلبات المطاعم منذ 2015 الذي تآسس من خلال Ahmad A Najar, والذي يوفر عليك عناء البحث عن أرقام المطاعم أو التوجه إليها وتضييع وقتك في زحمة السير. ويعمل الموقع على الربط بين المستخدمين العملاء وأصحاب المطاعم حيث يقدم طيف واسع من الأطباق من مختلف المطاعم وأنواع الطعام.

تتم عملية طلب الطعام من خلال خطوات بسيطة،و هي إدخال عنوان المنطقة التي تسكن فيها ليعرض عليك قائمة المطاعم القريبة منك، ومن ثم تختار المطعم الذي تفضل طلب الطعام من خلالة ومن ثم تقوم بإضافة الطعام المفضل لك في سلة المشتريات و بالنهاية الدفع وتنتظر بعدها تسليم الطعام إليك . فريق كاتش فود أتاح بوابات دفع مختلفة في المنصة من اجل أختيار الطريقة المناسبة لك لإتمام الطلب.
ويدعم كاتش فود “CatchFood” عدة دول عربية وهي العراق، مصر، الاردن، سوريا، لبنان، السعودية و فلسطين. كما يتيح طلب الطعام من مختلف المطاعم والوجبات السريعة كالبيتزا والبرجر والدجاج وحتى أطباق من مطابخ اخرى كالهندي والياباني واللبناني ويسعي دوماً لإضافة جميع المطابخ العربية بأنواعها المختلفة.

كما يمكن خدمة الطلب من عدة مطاعم في آن واحد وهي خدمة مميزة وحديثة لإتمام الطلبية مرة واحدة بحيث تكون على عدة طلبيات منفصلة ويتم الدفع دفعه واحدة. حيث قال المدير التنفيذي لموقع كاتش فود Ahmad A Najar ان فريق كاتش فود دوره يكمن فقط في عملية اتمام الطلب اون لاين حيث يؤكد لك استلام طلبك من المطعم من خلال إشعارات يتم إرسالها إما من خلال البريد الإلكتروني او على هاتف كما بإمكانك ملاحظتها تحت قائمة الإشعارات و يكون الوقت المنتظر حسب الخدمة المقدمة من المطاعم بالوقت المتوقع للتوصيل ولا علاقة له بأخطاء الطلبات أو جودة الطعام حيث يمكن أن يصل المستخدم مع المطعم لحل المشاكل إن حصلت.

يؤكد المدير التنفيذي احمد نجار بأن الخدمة مجانية لاصحاب المطاعم و ايضا التسجيل في الموقع مجاني كما توفر الخدمة تطبيقاتها للهواتف الذكية للطلب من أي مكان عبر هاتفك. وهي الطريقة الأسهل و الأسرع لإتمام طلبات الطعام اون لاين كاتش فود ونحن دوما نعمل على إيجاد و توفير التكنولوجيا الحديثة المستخدمة من خلال مواقعنا في الوطن العربي و نعمل مع فريق عمل متيمز و ذو خبرة في هذا المجال و نعدكم دوما بأن ندعم دائما عملائنا من خلال الكوبونات والخصومات و أهم العروض وكما يهمنا دعم المطاعم المحلية التي تقدم الكثير لنا كما كان هدفنا من وراء موقعنا لدعم مشاريع المطاعم.

www.catchfood.com

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كيف نكتشف التطبيقات الضارة قبل تثبيتها في هاتف أندرويد؟
التالى ثغرة تؤثر على جميع هواتف سامسونغ المباعة منذ 2014